وزارة التخطيط والمتابعة والاصلاح الادارى
البوابة الإلكترونية لمحافظة القليوبية
تفاصيل الخبر
محافظ القليوبية يستقبل أهالي شبين القناطر بمركز شباب المدينة لحل مشاكلهم

في إطار اللقاء الإسبوعي الذي يقوم به السيد/ عمرو عبد المنعم ابراهيم محافظ القليوبية بمختلف مدن المحافظة فقد قام سيادته اليوم الإثنين الموافق 6/2/2017 بإستقبال مئات المواطنين بمركز شباب مدينة شبين القناطر لحل مشاكلهم وبحث الطلبات التي يقدمونها في إطار القانون بدون واسطة أو محسوبية.

وحضر اللقاء الأستاذ/ محمد الحسيني رئيس مدينة شبين القناطر والأستاذ/ رشاد شكري والأستاذ/ سمير صبحي والأستاذ/ عبد العزيز الصفتي أعضاء مجلس النواب عن دائرة مركز ومدينة شبين القناطر كما شارك في اللقاء أيضا المهندس/ مصطفي عباس منصور السكرتير العام المساعد للمحافظة وجميع رؤساء المدن ومديري مديريات الخدمات بالمحافظة.

وتحدث المواطنين لسيادته عن المشاكل التي يعانون منها والتي تنوعت مابين مشكلات الصرف الصحي و مياه الشرب كما وافق خلال اللقاء على توفير فرص عمل لعدد من المواطنين بالقطاع الخاص كما وجه سيادته بعض الطلبات لمديرية التضامن الإجتماعي لسرعة إجراءات صرف المعاش لبعض المواطنين.

وجدير بالذكر أن لقاء المواطنين مازال مستمرا من صباح اليوم وسيستمر حتي مغادرة آخر مواطن من القاعة وهذا ما تعود علية السيد محافظ القليوبية في لقائه بالجماهير بمجالس المدن المختلفة إسبوعيا.

تاريخ الخبر:06/02/2017
المصدر:إدارة العلاقات العامة والإعلام بمحافظة القليوبية