وزارة التخطيط والمتابعة والاصلاح الادارى
البوابة الإلكترونية لمحافظة القليوبية
تفاصيل الخبر
​محافظ القليوبية لمصاب القوات المسلحة خلال اللقاء الجماهيري ((حقك علينا كبير يا ابني))

في إطار اللقاء الإسبوعي الذي يقوم به السيد/ عمرو عبد المنعم ابراهيم محافظ القليوبية بمختلف مدن المحافظة فقد قام سيادته اليوم الإثنين الموافق 30/1/2017 بإستقبال مئات المواطنين بديوان عام المحافظة بمدينة بنها لحل مشاكلهم حرصا من سيادته على التواصل والتعاون مع المواطن وتوصيل الخدمة إليه وإعطائه الفرصة الكاملة لعرض مطالبه بحرية تامة.

وحضر اللقاء الدكتور/ فرحات السبكي سكرتير عام المحافظة واللواء/ مصطفي كمال الدين حسين واللواء مجدي سيف والأستاذ/ رشاد شكري والأستاذة/ ثريا الشيخ والأستاذ/ جمال كوش أعضاء مجلس النواب.

 وخلال اللقاء استقبل السيد المحافظ أحد المواطنين الذي إصيب أثناء خدمته بالقوات المسلحة وقام بإجراء عدة عمليات جراحية جراء تلك الإصابه والذي جاء يلتمس الموافقه علي توفير فرصة عمل له وعلي الفور أمر السيد المحافظ المسئولين بتوفير فرصة عمل له ضمن نسبة 5% في إحدي الشركات قائلا للمواطن (( حقك علينا كبير يا أبني وهذا أقل ما نقدمه لك)).

 كما تحدث المواطنين لسيادته عن المشاكل التي يعانون منها والتي تنوعت مابين مشكلات الصرف الصحي و مياه الشرب كما وافق خلال اللقاء على توفير فرص عمل لعدد من المواطنين بالقطاع الخاص .

تاريخ الخبر:30/01/2017
المصدر:إدارة العلاقات العامة والإعلام بمحافظة القليوبية