وزارة التخطيط والمتابعة والاصلاح الادارى
البوابة الإلكترونية لمحافظة القليوبية
تفاصيل أحداث القليوبية
محافظ القليوبية يشارك في مارثون لذوي الإحتياجات الخاصة بإستاد بنها الرياضي

شارك اللواء/ محمود عشماوي محافظ القليوبية في مارثون لذوي الاحتياجات الخاصة شارك فيه عدد 40 طالب من المدارس الفكرية ببنها وقليوب وطوخ والعمار بإستاد بنها الرياضي بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة والتربية والتعليم بحضور الدكتور/ عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة والأستاذ/ طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم.

وبعد إنتهاء المارثون كرم المحافظ الفريق الفائز والفرق الأخرى وأعطي تعليمات بصرف مكافأة مالية لهم وإلتقاط الصور التذكارية معهم لإسعادهم وإدخال البهجة والسرور عليهم.

وأكد محافظ القليوبية أن الأولاد قدموا ملحمة حقيقية للتأكيد على قوتهم وإرادتهم الحديدية، لحضور ماراثون رياضى كغيرهم من باقى أبناء المحافظة، وأنهم قادرون على تحدى الصعاب، حيث نالوا استحسان الجميع وتشجيعات وتصفيات حارة من كافة القائمين على تنظيم الماراثون قبل وأثناء وعقب الماراثون لجهدهم الكبير المبذول خلال الفعاليات.

أرسل المحافظ رسالة حب شكر فيها لكل القائمين والمساهمين والمشاركين والمنظمين لهذا المارثون الذي يهدف إلى إسعاد الأطفال متحدى الإعاقة وأسرهم، معلنًا أن تكاتف الجميع لصالح فئة من الفئات يعمل على إسعاد الأسرة التي بها طفل من ذوى الاحتياجات الخاصة وتعطى رسالة فحواها أن كلنا أهل مصر أسرة واحدة.


تاريخ الخبر: 13/03/2018
مصدر الخبر: إدارة العلاقات العامة والإعلام بمحافظة القليوبية